• الشحن مجاني*
  • الدفع عند التسليم
  • سهولة الإرجاع
+ بحاجة الى مساعدة ؟ 12 47 896 56 971
[email protected] : البريد الإلكتروني

الأسئلة المتكررة

إن التسوق عبر The Bowery Company أمر سهلا جدًا:

  • استخدموا الروابط الخاصة بكل فئة من الفئات؛ما الجديد، التنزيلات، المفروشات الفخمة، الإضاءة، الأكسسوارت، ركن الهدايا.
  • بمجرد أن تختاروا القطعة التي ترغبون بها، اختاروا الكمية واضغطوا على زر "أضف إلى حقيبة التسوق" الموجودة على صفحة المنتج.
  • استعرضوا القطع الموجودة في حقيبة التسوق عبر الضغط على رابط "حقيبة التسوق" الموجود في أعلى الصفحة.
  • اضغطوا على زر "استكمال البيع" من أجل استكمال الطلبية.

يمكنكم إضافة القطع التي نفذت عن الرفوف أو القطع التي سنعرضها قريبًا أو المنتجات التي تنال إعجابكم إلى لائحة الرغبات، وهكذا تتمكنون من مراقبتها في وقت لاحق واستلام رسالة إلكترونية عندما تصبج المنتجات التي تحبونها على وشك النفاذ أو عندما تعود إلى الرفوف.

لا بدّ لكم من إنشاء حساب على موقعنا The Bowery Company من أجل اختبار تجربة التسوق معنا. سجّلوا معنا واستفيدوا من التالي:

  • تعقب الطلبيات واستعراض عمليات الشراء الماضية
  • إضافة القطع التي نفذت والمنتجات التي تحبونها إلى لائحة الرغبات
  • حفظ العنوان وتفاصيل كيفية الدفع من أجل تسهيل التسوق في المرة القادمة

من أجل إعادة ضبط كلمة السر، اتبعوا التعليمات المبينة على رابط "هل نسيت كلمة السر" الموجود على صفحة تسجيل الدخول. نلفت انتباهكم إلى أنه لا يمكننا أن نرسل لكم كلمة السر القديمة عبر البريد الإلكتروني لأسباب الحماية.

إن الطريقة المعتمدة في الدفع هي الدفع عند التسليم بالنسبة إلى الطلبيات في دولة الإمارات والدفع عبر البطاقة الإئتمانية بالنسبة إلى التسليم إلى باقي أنحاء العالم .

تقدّم لكم The Bowery Company علبة خاصة للهدايا مخصصة للأكسسوارات المنزلية الصغيرة وقطع الديكور. نقوم بتغليف هديتكم بأوراق الهدايا الحريرية ونختمها بلاصقات The Bowery Company ونضعها في علبة The Bowery Companyالخاصة. للأسف، فإن خيار علبة الهدايا غير متوفر لقطع الأثاث أو الأكسسوارات المنزلية الكبيرة الحجم؛ لذا نعتذر عن عدم إرضاءكم.

The Bowery Companyتقدم خدمة الشحن إلى كافة أرجاء العالم! في حال أن بلدكم ليس مدرجًا على اللائحة لدينا، رجاءً لا تترددوا في مراسلتنا عبر عنواننا الإلكتروني [email protected] للحصول على معلومات إضافية بشأن الكلفة.

تقدم لكم الشركة تأمينًا على جميع مشترياتكم ضد السرقة والأضرار الطارئة بينما لا تزال في طريقها من مستودعاتThe Bowery Company إلى عنوان الشحن الذي تزودوننا به. بمجرد أن يتم تسليم الطلبية والتوقيع عليها في العنوان المحدد، يفقد التأمين مفعوله. من أجل أن تضمنوا جودة المنتج عند التسليم، فإننا نطلب الحصول على دليل الاستلام لجميع الطلبيات ولا يمكننا أن نسمح بتسليم الطلبيات من دون الحصول على توقيع.

قبل أن يتم تجهيز المنتجات التي اشتريتمونها وتخضيرهاللتوصيل، بإمكاننا أن نلغي إحدى المنتجات أو أن نغيّر الحجم أو أن نعدّل بعض التفاصيل المتعلقة بالحساب والشحن. ولكن لا يمكننا أن نجمع ما بين أكثر من طلبية أو أن نضيف قطع جديدة على الطلبية الموجودة بعد أن يتم استكمالها. في حال أردتم تأجيل التسليم، لا تتردوا في مراسلتنا عبر عنواننا الإلكتروني [email protected].

يمكننا فقط أن نوصل الطلبية فقط إلى عنوان واحد. في حال أردتم ارسال مشترياتكم إلى أكثر من عنوان، نقترح عليكم أن تجروا طلبية منفصلة لكل عنوان ترغبون به.

للتوصيل داخل دولة الإمارات: بمجرد أن يتم الموافقة على طلبيتكم وبما أن تصبح الطلبية جاهزة لمغادرة مستودعاتنا، سوف تتلقون اتصالاً هاتفيًا من أحد عملائنا من أجل ترتيب إجراءات التسليم بما يتناسب مع وقتكم. كما وتتلقون رسالة قصيرة على هاتفكم الجوال يتضمن رمز التعقب الخاص ببوليصة الشحن الجوي. ليس عليكم سوى أن تزوروا الموقع الالكتروني www.aramex.com أو أن تحملوا التطبيق الخاص بأرامكس ومن ثم ادخلوا رمز التعقب في الزر المناسبة المعنونة “Track your shipment” الموجودة على الصفحة الرئيسية. في حال كانت لديكم أية استفسارات إضافية، لا تتردوا في مراسلتنا عبر عنواننا الإلكتروني[email protected]

للتوصيل إلى باقي الدول: بمجرد أن يتم الموافقة على طلبيتكم وبما أن تصبح الطلبية جاهزة لمغادرة مستودعاتنا، سوف تتلقون رسالة الكترونية تتضمن رمز التعقب الخاص ببوليصة الشحن الجوي.ليس عليكم سوى أن تزوروا الموقع الالكتروني www.aramex.com أو أن تحملوا التطبيق الخاص بأرامكس ومن ثم ادخلوا رمز التعقب في الزر المناسبة المعنونة “Track your shipment” الموجودة على الصفحة الرئيسية. في حال كانت لديكم أية استفسارات إضافية، لا تتردوا في مراسلتنا عبر عنواننا الإلكتروني [email protected]

للتوصيل داخل دولة الإمارات: لديكم الخيار بأن تدفعوا عند إتمام الطلبية عبر موقعنا الالكتروني بواسطة البطاقة الإئتمانية عبر 2checkout portal، أو أن تدفعوا عند التوصيل بعد استلام طلبيتكم. للتوصيل إلى باقي الدول: بإمكانكم فقط أن تدفعوا عند إتمام الطلبية عبر موقعنا الالكتروني بواسطة البطاقة الإئتمانية عبر 2checkout portal.

إن أولويتنا في The Bowery Company هي السرعة والدقة في التسليم إلىعنوانكم. ولكن من أجل ضمان حُسن رضاكم، فإن الطلبيات تخضع للتدقيق والموافقة قبل شحنها، مما قد يتطلب حتى 48 ساعة من أجل استكمال العمل بدقة وعناية كماThe Bowery Company أن تقدّم لزبائنها شحنًا مجانيًا داخل دولة الإمارات*؛ مما قد يتطلب حتى يومي عمل بعد التجهيز.

*يمكن أن تخضع بعض المناطق للقيود: يُعتبر المناطق الواقعة في الجنوب أو الغرب من أبو ظبي على أنها "مناطق بعيدة" (باستثناء العين وأي مدن/أماكن ضمن طريق أبو ظبي – العين وطريق دبي – العين)، بما في ذلك، على سبيل العد لا الحصر، المناطق التالية: منطقة طريف، منطقة الرويس، منطقة أبو الأبيض، منطقة العراد، منطقة الوقن، منطقة أم الزمول، منطقة مدينة زايد الغربية، منطقة قرين العيش، منطقة الحمرا. في هذه الحالة، فإن تكاليف الشحن تصبح 30 درهم إماراتي للطلبيات التي يبلغ وزنها حتى 5 كيلو جرام (كلج) على أن يتغيّر هذا السعر بالنسبة إلى المنتجات ذات الوزن الحجمي الذي يفوق 5 كلج

كما ويسرنا أن نقدم خدمةالشحن المجانية إلى المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعُمان وقطر ولبنان والأردن ومصر بالنسبة إلى الطلبيات التي تفوق قيمتها 880 درهم إماراتي. أما بالنسبة إلى الطلبيات إلى البلدان الأخرىفنقدم أسعار شحن تنافسية إلى مختلف أنحاء العالم بفضل شركائنا في أرامكس. عند استكمال التسوق يتم اطلاعكم على كلفة الشحن الدقيقة والتي تعتمد على مكان التوصيل والوزن الحجمي للقطع التي تختارونها.

تتفاوت مدة التسليم إلى دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان ومصر ما بين يوم واحد إلى ثلاثة أيام بدءًا من تاريخ استلام رمز التعقب الخاص ببوليصة الشحن الجوي ، أما بالنسبة إلى الدول الأخرى قد تطول المدة حتى سبعة أيام.

نلفت عنايتكم إلى أن أيام العمل لا تشمل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد.

نودّ أن نلفت عنايتكم إلى أن الطلبيات التي تتم بعد الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة (9 صباحًا بتوقيت غرينتش) لا يمكن البدء بها إلا في يوم العمل التالي. أما الطلبيات التي تتم في خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد فلا يتم البت بها إلا في يوم العمل التالي.

كما ونلفت عنايتكم إلى أن عملية التسليم قد تأخذ وقتًا أطول في خلال فترة التنزيلات وموسم الأعياد، إذ قد يحتاج الشحن حتى 72 ساعة لبدء إجراءاته. علمًا أننا نحاول مع شركائنا في شركات الشحن التقليل من أي تأخير قد يطرأ على زبائننا.

نأمل دائمًا بأن تثير قطع الأثاث والأكسسوارات التي نقدمها لكم إعجابكم. ولكن بواسطة خدمة إمكانية الإرجاع أو البدل التي نقدمها لكم* أصبح بإمكانكم أن تُرجعوا أي قطعة في خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام في حال لم تكونوا راضين. نلفت عنايتكم إلى أن هذه الخدمة متوفرة فقط للقطع التي تشترونها مباشرة من The Bowery Company، مما يجعل عملية البدل أسهل.يس عليكم سوى أن ترسلوا رسالة إلكترونية إلى العنوان [email protected]ومن ثم يتصل بكم أحد عملائنا المسؤول عن التوصيل من أجل استلام القطعة** من باب داركم أو من مكان عملكم أو أي عنوان آخر إلى مكاتبنا، وذلك مقابل تكاليف يتم تحديد قيمتها وفقًا للوزن الحجمي للقطعة أو القطع. بمجرد أن يتم إعادة شحن القطعة إلى مخازننا مجددًا، نرسل لكم رسالة الكترونية تتضمن الرمز الترويجي بقيمة القطعة أو القطع التي أرجعتمونها ناقص التكاليف المذكورة سابقًا والتي تتغيّر قيمتها نسبةً إلى الوزن الحجمي للقطعة أو القطع التي أرجعتمونها، بحيث يمكنكم استخدام هذا المبلغ مرة أخرى للتسوق في وقت لاحق على موقعنا.

ليس عليكم سوى أن تزوروا موقع thebowerycompany.comبمجرد أن تختاروا القطعة التي ترغبون بها، اختاروا الكمية واضغطوا على زر "اضف إلى حقيبة التسوق" الموجودة على صفحة المنتج.استعرضوا القطع الموجودة في حقيبة التسوق عبر الضغط على رابط "حقيبة التسوق" الموجود في أعلى الصفحة. قبل أن تضغطوا على زر "استكمال البيع" من أجل استكمال الطلبية، نرجو منكم أن تدخلوا الرمز الذي أرسلناه لكم عبر البريد الإلكتروني في الزر المخصصة لـ"الرمز الترويجي". تلقائيًا يتم حسم قيمة الرمز الترويجي من قيمة الطلبية. عندئذٍ يمكنكم استكمال الطلبية عبر الضغط على زر "إيداع الطلبية". بمجرد أن يتم إيداع الطلبية تتلقون رسالة إلكترونية تتضمن رقم الطلبية ورسالة تأكيد إلى جانب ملخص عن الطلبية.

في حال أن قيمة الرمز الترويجي تتخطى كامل مبلغ مشترياتكم، يتم تلقائيًا إضافة المبلغ المتبقي إلى حسابكم على موقع The Bowery Company. أما في حال أن قيمة مشترياتكم تتخطى قيمة الرمز الترويجي، يتوجب عليكم عندئذٍ أن تدفعوا المبلغ المتبقي نقدًا عند الاستلام بمجرد أن تصلكم القطعة أو القطع، أو بواسطة البطاقة الإئتمانية عبر 2checkout portal في حال أن التسليم سيتم داخل دولة الإمارات أو فقط عبر البطاقة الإئتمانية في حال أن التسليم سيتم خارج دولة الإمارات.

*لا تقدم الشركة إمكانية إعادة المبلغ المدفوع وأي قطعة تم طلبها مسبقًا لا يمكن إرجاع المال أو إعادتها.

**نلفت عنايتكم إلى أن القطع المرتجعة يجب إعادتها مختومة داخل علبة التغليف الأصلية الخاصة بها، تحت طائلة عدم إمكانية استكمال العملية.

نأسف للخطأ الذي وقع من جانبنا. نرجو أن تعذروننا على إرسالنا قطعة مغايرة لتلك التي طلبتمونها. في هذه الحالة نرجو منكم لطفًا أن تتصلوا فورًا بخدمة الزبائن على الرقم 971568964712+ أو أن تراسلوننا عبر العنوان البريدي [email protected]مع ذكر اسم القطعة أو القطع التي كان من المفترض أن تحصلوا عليها أو رمز المنتج الخاص بهذه القطعة أو القطع من أجل تحديد موعد للبدل. نلفت عنايتكم إلى أنه لن يتم فرض تكاليف البدل في الحالات التالية:

  • إذا ما كانت القطع يشوبها عيب (أي أنكم استلمتموها بهذه الحالة أو كان يشوبها عيب تصنيعي)
  • إذا ما وصلت الطلبيات غير كاملة
  • إذا ما كانت القطع التي استلمتم غير صحيحة

البعض من التصاميم متوافرة بمجموعة واسعة من المواد أو الأقمشة والتفاصيل والأبعاد والألوان والتي من الممكن أن يختار كل شخص من بينها ما ينال إعجابه من أجل أن يحصل على قطعة فريدة من نوعها. لا تتردوا في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] في حال أردتم أن تعرفوا إذا ما كانت القطعة التي تعجبكم متوفرة بنوع آخر من المواد أو الأقمشة أو بألوان وأبعاد مختلفة.

نعم! يسرنا أن نؤمن لكم خدمة التوصيل إلى كافة أنحاء العالم في أي بلدٍ كنتم! علمًا بأنه يمكن استعراض سعر كل قطعة إما بالدرهم الإماراتي أو الدولار الأمريكي أو الريال السعودي. يتم البدء بالطلبيات بالدرهم الإماراتي.

عند التسوق عبر موقع The Bowery Company، يكون سعر القطعة غير شامل لأي ضريبة أو قيمة جمركية. وفي حال فرض أي من هذه الرسوم يتوجب دفعها عند استلام الطلبية.

مع العلم أن الطلبيات الدولية تكون خاضعة للرسوم الجمركية والضرائب والضريبة على القيمة المضافة. في حال أنكم تطلبون شحن طلبيتكم إلى خارج دولة الإمارات، يتوجب عليكم، ضمن شروط استكمال عملية التسوق، أن تقروا وتعترفوا بأنه يتم نقل أية تكاليف إضافية يتم فرضهاعلى طلبيتكم إلى نفقتكم بعد تصديرها من الإمارات العربية المتحدة ومباشرة قبل استيرادها للشحن إلى المكان المفترض وأن تتحملوا كافة المسؤوليات والمخاطر التي قد تطرأ على التخليص الجمركي والرسوم والتسليم النهائي إلى العنوان المقصود.

نقدم لكم مجموعة واسعة من المنتجات التي بإمكانكم أن تختاروا من ضمنها، من قسم الأكسسوارات المنزلية إلى قسمي الهدايا والإضاءة. بعض القطع التي يتم طلبها مسبقًا على سبيل النيونساين المصممة حسب الطلب تخضع لتسعيرة خاصة نقوم بإعلامكم بها عند استلام طلبيتكم. في حال أردتم معرفة المزيد بشأن تكاليف الشحن لا تتردوا في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] وسوف نزودكم بالمعلومات اللازمة بشأن تكاليف الشحن الدولية الفاعلة وغير المكلفة لكل منتج من المنتجات التي تطلبون الاستفسار بشأنها.

لسوء الحظ، فإن بعض القطع قد تتطلب عناية خاصة وفق ما تفرضه القوانين المحلية المرعية الإجراء بشأن نقل هذه القطع، وبالتالي فقد يكون من غير الممكن شحن بعض القطع إلى عدد من البلدان. تعلن الشركة عدم مسؤوليتها عن القطع التي تصادرها السلطات المحلية داخل البلد أو المنطقة التي تقيمون فيها؛ لذلك ننصحكم بأن تراجعوا القوانين المحلية لديكم قبل الطلب في حال كنتم تعتقدون بأن دولتكم تمنع ادخال بعض المنتجات.

يسعدنا أن نقدم لزبائننا في البحرين والأردن والكويت ولبنان وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية ومصر خدمة النقل المجاني على الطلبيات التي تفوق قيمتها مبلغ 880 درهم إماراتي. أما بالنسبة إلى الطلبيات التي تقل قيمتها عن هذا المبلغ وبالنسبة إلى باقي دول العالم، يسرنا أن نقدم تكاليف تنافسية للشحن الدولي بفضل شركائنا في أرامكس. علمًا أننا نزودكم بالتكاليف الدقيقة والمفصلة للشحن استنادًا إلى الوجهة والوزن الحجمي للقطع التي اخترتموها.

في حال رغبتم بطلب الكميات الكبيرة، لا تتردوا في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]ويسرنا مساعدتكم لإيجاد الحلول التي تناسبكم للشحن.

© The Bowery Company 2016 - All Reserves. Designed & Developed by Tibs

"التفاتة هدية صغيرة خصيصًا لك!"

سجل معنا واستخدم الرمز tbcwelcome للحصول على حسم 10% عند الدفع

خاضع للأحكام والشروط. هذا الحسم لا يشمل القطع ضمن فترة التنزيلات، وعلى النيون ساين.

شكرًا، لقد سجلت مسبقًا لا شكرًا، أود أن أدفع المبلغ كاملاً."

Hey babe! Treat yourself for the first time with us and enjoy 10% off with code "tbcwelcome" at checkout! Terms and Conditions apply

  • *Free Shipping
  • Cash On Delivery
  • Easy Returns
  • *Free Shipping
  • Cash On Delivery
  • Easy Returns

FAQS

Shopping at THE BOWERY COMPANY is easy:

  • Use the ACCENT FURNITURE, LIGHTING, ACCESSORIES, SOFT HOME, KITCHEN & THE GIFT CORNER links.
  • Once you have found an item, choose the quantity and click on the ‘ADD TO SHOPPING BAG’ button on the product page.
  • Review the items in your Shopping Bag by clicking the ‘SHOPPING BAG’ link at the top of the page.
  • Click on ‘PROCEED TO PURCHASE’ to complete your order.

Add sold out items, coming soon items and products you love to your WISH LIST, and you will be able to consult them later and receive an email when your products are selling out or when they are back in stock.

You need to create an account at THE BOWERY COMPANY to shop with us.
 Register with us and you’ll be able to enjoy the following benefits:

  • Track your orders and review past purchases
  • Add sold out items and products you love to your WISH LIST
  • Save your address and billing details so you can shop even quicker next time

To re-set your password, follow the ‘FORGOTTEN PASSWORD’ instructions on the LOG IN page. Please note, for security reasons we are unable to send your old password via email.

We are accepting only cash-on-delivery “COD” for the time being.

THE BOWERY COMPANY offers a complimentary gift box for small home accessories and decorative items. We will wrap your gift in our silk tissue paper, seal it with THE BOWERY COMPANY sticker and place it in a special THE BOWERY COMPANY box. Unfortunately, we are unable to offer gift box options for furniture or sizeable home accessories; we apologize for any inconvenience.

THE BOWERY COMPANY ships to the world! If your country is not on our country list at checkout kindly send us an email to hello@thebowerycompany.com for a customized quote.

All your purchases are insured against theft and accidental damage whilst in transit from THE BOWERY COMPANY to your shipping address. Once your package has been delivered and signed for at your specified address, it is no longer covered.
 To ensure that your purchases arrive safely and in perfect conditions, we require proof of delivery for all orders and are unable to authorise for packages to be delivered without a signature.

Before your purchases have been prepared for delivery we can cancel an item, change the size or edit your billing and shipping details. 
However, we are unable to combine orders or add pieces to an existing order once it has been placed. 
If you need to make any amendments, please send us an email to hello@thebowerycompany.com.

We are only able to deliver to one address per order. If you would like to send your purchases to multiple addresses, we suggest that you place a separate order for each destination.

For UAE DELIVERIES: Once your order has been approved and your package is ready to leave our warehouse you will receive an email with an Airway Bill 'AWB' tracking code. Simply visit www.aramex.com or download ARAMEX app and enter your tracking code in the corresponding field "Track your shipment" on the Home page.

For INTERNATIONAL DELIVERIES: Once your order has been approved and your package is ready to leave our warehouse you will receive an email with an Airway Bill 'AWB' tracking code. Simply visit www.aramex.com or download ARAMEX app and enter your tracking code in the corresponding field "Track your shipment" on the Home page. Should you have any further questions, do not hesitate to contact us at hello@thebowerycompany.com.

For UAE DELIVERIES, you have the option to pay at checkout on our website by credit card through 2checkout portal, or Cash on Delivery upon reception of your order. For INTERNATIONAL DELIVERIES, you can only pay at checkout on our website by credit card through 2checkout portal.

At THE BOWERY COMPANY, our priority is a fast and reliable delivery to your doorsteps. However, to ensure your entire satisfaction, orders are subject to verification and approval before shipping and may take up to 48-hour to process* with tons of love and care. THE BOWERY COMPANY is pleased to extend customers FREE Standard Shipping in the UAE*, which takes up to 2 business days after processing.

** Subject to areas restrictions: Delivery services to locations South or West of Abu Dhabi is considered “remote locations” (except Al Ain and any towns/locations on Abu Dhabi – Al Ain road and Dubai – Al Ain road). It includes, but is not limited to the following areas: Tarif area, Al Ruwais area, Abu Alabyadh area, Al Arrad area, Al Wagan area, Um El Zumool area, Madinat Zayed al Gharbiya area, Qareen Al Aish area, Al Hamra area. Shipping Fees in this case will be AED 30 for up to 5 kilograms (kg), and will depend on volumetric weight of your products whose weight is above to 5 kilograms (kg).

We are pleased to offer competitive international shipping fees thanks to our Partner Aramex. A more accurate shipping cost which depends on the destination and the volumetric weight of your items will be provided at checkout.

Delivery time frame within the GCC , Jordan, Lebanon and Egypt varies between 1 to 3 days from the day you receive your Airway Bill "AWB" tracking number. For other countries, delivery can take up to 7 days.

Please note that business days do not include weekends and holidays.

Please note that orders placed after 1PM UAE time (UTC+4) will not be processed until the following business day. Orders placed on weekends and holidays will not be processed until the following business day.

Please note that deliveries can take longer during our Sale and Holiday Season periods when it may take up to 72 hours for shipments to be processed. We work closely with our shipping partners to minimize the potential impact of delays on our customers.

We hope that you love our furniture and accessories. With our Love-It-or-Leave-It Guarantee*, you can return an item within 7 days of receiving your order if you’re not perfectly satisfied. Please note that this guarantee only applies to products purchased directly from THE BOWERY COMPANY. Making an exchange is easy. Simply send us an email to hello@thebowerycompany.com and our delivery agent will call you to collect your item (s)* back to us from your home, work or alternative address for a return charge which depends on the volumetric weight of your item (s). Once the order has been shipped back to our warehouse, you will receive an email with a Promo Code with the value of your returned item (s) minus the return charge which depends on the volumetric weight of your returned item (s), to be used on our website against a future purchase .

Simply visit thebowerycompany.com. Once you have found an item, choose the quantity and click on the 'ADD TO SHOPPING BAG' button on the product page. Review the items in your Shopping Bag by clicking the 'SHOPPING BAG' link at the top of the page. Before you 'PROCEED TO CHECKOUT' to complete your order, please enter the code sent by email in the PROMO CODE space. Your Promo Code amount will then be automatically deducted as payment on your order. Complete your order by clicking on 'PLACE ORDER'. Once an order is placed, you will receive an order number and a confirmation email with your order summary.

If your Promo Code exceeds the total order amount, the remaining balance will automatically be credited to your The Bowery Company account. If your order exceeds the value of the Promo Code, the remaining balance exceeding the value of the promocode must be paid by Cash on Delivery 'COD' upon delivery of your item(s) or credit card through 2checkout portal if the delivery is in the UAE and by credit card if the delivery is outside the UAE.

*We do not offer refunds and any pre-ordered item cannot be refunded or returned.

**Please note that all returns should be sent back sealed in the original packaging provided, otherwise no return can be made.

Ooops, our mistake. We are very sorry that we could have sent you an item that is different to what you have ordered. If this is the case, kindly call immediately our Customer Care at +971568964712 or email us at hello@thebowerycompany.com with the name/product code of the item (s) you were supposed to receive to schedule a replacement. Please note that the return charge will be waived under the following circumstances:

  • Items that are faulty (i.e. received damaged or manufacturing fault)
  • Orders that arrive incomplete
  • Incorrect Items

Some designs are available in a wide variety of materials, finishes, dimensions and colors which one can choose from to receive a unique piece. Do not hesitate to contact us at hello@thebowerycompany.com should you want to check if your favorite item exists in a different material, color or dimension.

Yes! We are pleased to provide international deliveries to customers everywhere in the world! Prices can be seen either in AED or USD or SAR and orders will be processed in AED payment terms. All prices are shown in Dirham (AED).

When shopping on thebowerycompany.com, the item’price is exclusive of any import duties and taxes. Such fees if they occur, must be paid upon reception of your order.

International orders are subject to duties, customs, and value added taxes. If you are shipping your order outside of UAE, as a condition of sale, you acknowledge and agree that title to your order transfers to you after exportation from the UAE and immediately prior to importation of such order at the border of the ship to location and assume all risk and responsibility for the import clearance, duties, and delivery to final destination except for orders to the European Union which are shipped on a Delivered duty paid "DDP" terms of delivery.

We offer a wide selection of items to choose from across our homewares, gifts and lighting sections. Some pre-order items such as the customized neon signs need a special quote that we will provide you upon reception of your order. Should you wish to get a shipping quote, kindly contact us on hello@thebowerycompany.com and we will revert with a cost-effective international shipping quote for these specific products.

Unfortunately, some items may require special handling as specified by local regulations governing the transport of these items; therefore, the shipment of some products to certain locations may not be possible. We are not responsible for products confiscated by the legal authorities of your country or state; we advise you to check your local laws in advance, before ordering, if you suspect that your country bans any products.

We are pleased to offer competitive international shipping fees thanks to our Partner Aramex. A more accurate shipping cost which depends on the destination and the volumetric weight of your items will be provided at checkout. For bulk orders, do not hesitate to send us an email to hello@thebowerycompany.com and we will be happy to assist you with a customized shipping solution.

Yes! We are pleased to provide international deliveries to customers everywhere in the world! Prices can be seen either in AED, SAR, KWD, OMR, QAR, LBP, JOD, EGP, or USD and orders will be processed in AED payment terms. All prices are shown in Dirham (AED).

*FREE shipping for all UAE orders and for orders above AED 880 to Saudi Arabia, Kuwait, Oman, Bahrain, Qatar, Lebanon & Jordan.

© The Bowery Company 2016 - All Reserves. Designed & Developed by Tibs

A little something just for you!

Register with us and use tbcwelcome for 10% off at checkout

Subject to Terms & Conditions. This discount is not applicable on Sales and Neon Signs.

Thanks, I already registered. No thanks, I would like to pay the full price.