• الشحن مجاني*
  • الدفع عند التسليم
  • سهولة الإرجاع
+ بحاجة الى مساعدة ؟ 12 47 896 56 971
[email protected] : البريد الإلكتروني

الشحن والبدل

إن أولويتنا في The Bowery Company هي السرعة والدقة في التسليم إلى عنوانكم ولكن من أجل ضمان حُسن رضاكم، فإن الطلبيات تخضع للتدقيق والموافقة قبل شحنها، مما قد يتطلب حتى 48 ساعة من أجل استكمال العمل بدقة وعناية.

ليس عليكم سوى أن تزوروا موقع thebowerycompany.comبمجرد أن تختاروا القطعة التي ترغبون بها، اختاروا الكمية واضغطوا على زر "اضف إلى حقيبة التسوق" الموجودة على صفحة المنتج.استعرضوا القطع الموجودة في حقيبة التسوق عبر الضغط على رابط "حقيبة التسوق" الموجود في أعلى الصفحة.في حال رغبتم باستكمال الطلبية، اضغطوا على زر "استكمال البيع" من أجل استكمال الطلبية، ادخلوا المعلومات المتعلقة بالتسليم والبوليصة واختاروا الطريقة الأمثل للدفع التي تناسبكم. عندئذٍ يمكنكم استكمال الطلبية عبر الضغط على زر "إيداع الطلبية".

بمجرد أن يتم إيداع الطلبية تتلقون رسالة إلكترونية تتضمن رقم الطلبية ورسالة تأكيد إلى جانب ملخص عن الطلبية.

الشحن داخل دولة الإمارات

بمجرد أن يتم الموافقة على طلبيتكم وبما أن تصبح الطلبية جاهزة لمغادرة مستودعاتنا، سوف تتلقون اتصالاً هاتفيًا من أحد عملائنا من أجل ترتيب إجراءات التسليم بما يتناسب مع وقتكم. كما وتتلقون رسالة قصيرة على هاتفكم الجوال يتضمن رمز التعقب الخاص ببوليصة الشحن الجوي. ليس عليكم سوى أن تزوروا الموقع الالكترونيwww.aramex.com أو أن تحملوا التطبيق الخاص بـ ARAMEX ومن ثم ادخلوا رمز التعقب في الزر المناسبة المعنونة “Track your shipment” الموجودة على الصفحة الرئيسية.

كما ويسرّ The Bowery Company أن تقدّم لزبائنها شحنًا مجانيًا داخل دولة الإمارات*؛ مما قد يتطلب حتى يومي عمل بعد التجهيز.

*يمكن أن تخضع بعض المناطق للقيود: يُعتبر المناطق الواقعة في الجنوب أو الغرب من أبو ظبي على أنها "مناطق بعيدة" (باستثناء العين وأي مدن/أماكن ضمن طريق أبو ظبي – العين وطريق دبي – العين)، بما في ذلك، على سبيل العد لا الحصر، المناطق التالية: منطقة طريف، منطقة الرويس، منطقة أبو الأبيض، منطقة العراد، منطقة الوقن، منطقة أم الزمول، منطقة مدينة زايد الغربية، منطقة قرين العيش، منطقة الحمرا.

في هذه الحالة، فإن تكاليف الشحن تصبح 30 درهم إماراتي للطرود التي يبلغ وزنها حتى 5 كيلو جرام (كلج) على أن يتغيّر هذا السعر بالنسبة إلى المنتجات ذات الوزن الحجمي الذي يفوق 5 كلج .

الشحن الدولي

يسعدنا أن نقدم لزبائننا في البحرين والأردن والكويت ولبنان وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية ومصر خدمة النقل المجاني على الطلبيات التي تفوق قيمتها مبلغ 880 درهم إماراتي. أما بالنسبة إلى الطلبيات التي تقل قيمتها عن هذا المبلغ وبالنسبة إلى باقي دول العالم، يسرنا أن نقدم تكاليف تنافسية للشحن الدولي بفضل شركائنا في أرامكس. علمًا أننا نزودكم بالتكاليف الدقيقة والمفصلة للشحن استنادًا إلى الوجهة والوزن الحجمي للقطع التي اخترتموها.

تتفاوت مدة التسليم إلى دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان ومصر ما بين يوم واحد إلى ثلاثة أيام بدءًا من تاريخ استلام رمز التعقب الخاص ببوليصة الشحن الجوي ، أما بالنسبة إلى الدول الأخرى قد تطول المدة حتى سبعة أيام.

بمجرد أن يتم الموافقة على طلبيتكم وبما أن تصبح الطلبية جاهزة لمغادرة مستودعاتنا، سوف تتلقون رسالة الكترونية تتضمن رمز التعقب الخاص ببوليصة الشحن الجوي.ليس عليكم سوى أن تزوروا الموقع الالكتروني www.aramex.com أو أن تحملوا التطبيق الخاص بأرامكس ومن ثم ادخلوا رمز التعقب في الزر المناسبة المعنونة “Track your shipment” الموجودة على الصفحة الرئيسية.

مع العلم أن الطلبيات الدولية تكون عادة خاضعة للرسوم الجمركية والضرائب والضريبة على القيمة المضافة. في حال أنكم تطلبون شحن طلبيتكم إلى خارج دولة الإمارات، يتوجب عليكم، ضمن شروط استكمال عملية التسوق، أن تقروا وتعترفوا بأنه يتم نقل أية تكاليف إضافية يتم فرضها على طلبيتكم إلى نفقتكم بعد تصديرها من الإمارات العربية المتحدة ومباشرة قبل استيرادها للشحن إلى المكان المفترض وأن تتحملوا كافة المسؤوليات والمخاطر التي قد تطرأ على التخليص الجمركي والرسوم والتسليم النهائي إلى العنوان المقصود.

الشروط العامة

نلفت عنايتكم بأن طريقتي الدفع المعتمدتين هما الدفع عند التسليم والدفع بواسطة البطاقة الإئتمانية عبر 2checkout portal بالنسبة إلى التوصيل داخل دولة الإمارات، في حين أنه بالنسبة إلى التوصيل الدولي فتتم فقط بواسطة البطاقة الإئتمانية عبر 2checkout portal.

نلفت عنايتكم إلى أن أيام العمل لا تشمل عطلة نهاية الأسبوع والعطل.

نودّ أن نلفت عنايتكم إلى أن الطلبيات التي تتم بعد الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة (9 صباحًا بتوقيت غرينتش) لا يمكن البدء بها إلا في يوم العمل التالي. أما الطلبيات التي تتم في خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد فلا يتم البدء بها إلا في يوم العمل التالي.

كما ونلفت عنايتكم إلى أن عملية التسليم قد تأخذ وقتًا أطول في خلال فترة التنزيلات وموسم الأعياد، إذ قد يحتاج الشحن حتى 72 ساعة لبدء إجراءاته. علمًا أننا نحاول مع شركائنا في شركات الشحن إلى التقليل من أي تأخير قد يطرأ على زبائننا.

نأمل دائمًا بأن تثير قطع الأثاث والأكسسوارات التي نقدمها لكم إعجابكم. ولكن بواسطة خدمة إمكانية الإرجاع أو البدل التي نقدمها لكم* أصبح بإمكانكم أن تُرجعوا أي قطعة في غضون 7 أيام من تاريخ الاستلام في حال لم تكونوا راضين كل الرضا. نلفت عنايتكم إلى أن هذه الخدمة متوفرة فقط للقطع التي تشترونها مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني www.thebowerycompany.com.

يجب إعادة القطع المرتجعة مختومة داخل علبة التوضيب الأصلية الخاصة بها، تحت طائلة عدم إمكانية استكمال العملية.

علمًا بأن عملية البدل سهلة. ليس عليكم سوى أن ترسلوا رسالة إلكترونية إلى العنوان [email protected] ومن ثم يتصل بكم أحد عملائنا المسؤول عن التوصيل من أجل استلام القطعة من باب داركم أو من مكان عملكم أو أي عنوان آخر إلى مكاتبنا، وذلك مقابل أتعاب يتم تحديد قيمتها وفقًا للوزن الحجمي للقطعة أو القطع.

بمجرد أن يتم إعادة شحن القطعة إلى مخازننا مجددًا، نرسل لكم رسالة الكترونية تتضمن الرمز الترويجي بقيمة القطعة أو القطع التي أرجعتمونها ناقص التكاليف المذكورة سابقًا والتي تتغيّر قيمتها نسبةً إلى الوزن الحجمي للقطعة أو القطع التي أرجعتمونها، بحيث يمكنكم استخدام هذا المبلغ مرة أخرى للتسوق في وقت لاحق على موقعنا.

ليس عليكم سوى أن تزوروا موقع thebowerycompany.com بمجرد أن تختاروا الغرض الذي ترغبون به، اختاروا الكمية واضغطوا على زر "اضف إلى حقيبة التسوق" الموجودة على صفحة المنتج.استعرضوا القطع الموجودة في حقيبة التسوق عبر الضغط على رابط "حقيبة التسوق" الموجود في أعلى الصفحة.

قبل أن تضغطوا على زر "استكمال البيع" من أجل استكمال الطلبية، نرجو منكم أن تدخلوا الرمز الذي أرسلناه لكم عبر البريد الإلكتروني في الزر المخصصة لـ"الرمز الترويجي". عندئذٍ وتلقائيًا يتم حسم قيمة الرمز الترويجي من قيمة الطلبية. عندئذٍ يمكنكم استكمال الطلبية عبر الضغط على زر "إيداع الطلبية".

في حال أن قيمة الرمز الترويجي تفوق كامل مبلغ مشترياتكم، يتم تلقائيًا إضافة المبلغ المتبقي إلى حسابكم على موقعThe Bowery Company. أما في حال أن قيمة مشترياتكم تتخطى قيمة الرمز الترويجي، يتوجب عليكم عندئذٍ أن تدفعوا المبلغ المتبقي نقدًا عند الاستلام بمجرد أن تصلكم القطعة أو القطع، أو بواسطة البطاقة الإئتمانية عبر 2checkout portal في حال أن التسليم سيتم داخل دولة الإمارات أو فقط عبر البطاقة الإئتمانية في حال أن التسليم سيتم خارج دولة الإمارات.

الأحكام العامة

لا تقدم الشركة إمكانية إعادة المبلغ المدفوع وأي قطعة تم طلبها مسبقًا، لا يمكن إرجاع مالها أو إعادتها.

بالنسبة إلى الطلبيات التي تتم في خلال فترة التنزيلات فهي نهائية، لا إمكانية لا للبدل ولا للإرجاع.

نلفت عنايتكم إلى أنه لن يتم فرض تكاليف البدل في الحالات التالية:

  • إذا ما كانت القطع يشوبها عيب (أي أنكم استلمتموها بهذه الحالة أو كان يشوبها عيب تصنيعي)
  • إذا ما وصلت الطلبيات غير كاملة
  • إذا ما كانت القطع التي استلمتم غير صحيحة

نلفت عنايتكم إلى أنه في حال تحديد موعد لإرجاع القطعة أو القطع مع أحد عملاء التسليم، وفي حال لم يتمكن الزبون أن يسلّم القطعة أو القطع، فإن تكاليف الإرجاع تزيد بقيمة 10 دراهم على أثر أول موعد للإرجاع، ومن ثم بقيمة 20 درهم على أثر ثاني موعد. في المجموع يتم تحديد موعدين اثنين للإرجاع مع الزبون. علمًا بأن هذه التكاليف خاضعة للقطعة أو القطع المرتجعة التي يبلغ وزنها أقل من 5 كيلو جرام (كلج)، على أن يتغيّر هذا السعر بالنسبة إلى المنتجات ذات الوزن الحجمي الذي يفوق 5 كلج .

© The Bowery Company 2016 - All Reserves. Designed & Developed by Tibs

"التفاتة هدية صغيرة خصيصًا لك!"

سجل معنا واستخدم الرمز tbcwelcome للحصول على حسم 10% عند الدفع

خاضع للأحكام والشروط. هذا الحسم لا يشمل القطع ضمن فترة التنزيلات، وعلى النيون ساين.

شكرًا، لقد سجلت مسبقًا لا شكرًا، أود أن أدفع المبلغ كاملاً."

Enjoy 10% OFF* your first order with us! Use "tbcwelcome" at checkout. *Terms and Conditions apply

  • *Free Shipping
  • Cash On Delivery
  • Easy Returns
  • *Free Shipping
  • Cash On Delivery
  • Easy Returns

Shipping and Returns

At THE BOWERY COMPANY, our priority is a fast and reliable delivery to your doorsteps. However, to ensure your entire satisfaction, orders are subject to verification and approval before shipping and may take up to 48-hour to process* with tons of love and care.

Simply visit www.thebowerycompany.com, once you have found an item, choose the quantity and click on the 'ADD TO SHOPPING BAG' button on the product page. Review the items in your Shopping Bag by clicking the 'SHOPPING BAG' link at the top of the page. Should you wish to go ahead with your purchases, click on 'PROCEED TO CHECKOUT' to complete your order. Enter your delivery and billing information, choose your payment method and complete your order by clicking on 'PLACE ORDER'.

Once an order is placed, you will receive an order number and a confirmation email with your order summary.

UAE Shipping :

Once your order has been approved and your package is ready to leave our warehouse, you will receive an email with an Airway Bill 'AWB' tracking code. Simply visit www.aramex.com www.aramex.com or download ARAMEX app and enter your tracking code in the corresponding field "Track your shipment" on the Home page.

THE BOWERY COMPANY is pleased to extend customers FREE Standard Shipping in the UAE*, which takes up to 2 business days after processing.

** Subject to areas restrictions: Delivery services to locations South or West of Abu Dhabi is considered “remote locations” (except Al Ain and any towns/locations on Abu Dhabi – Al Ain road and Dubai – Al Ain road). It includes, but is not limited to the following areas: Tarif area, Al Ruwais area, Abu Alabyadh area, Al Arrad area, Al Wagan area, Um El Zumool area, Madinat Zayed al Gharbiya area, Qareen Al Aish area, Al Hamra area.

Shipping Fees in this case will be AED 30 for up to 5 kilograms (kg), and will depend on volumetric weight of your products whose weight is above to 5 kilograms (kg).

International Shipping :

We are pleased to offer competitive international shipping fees thanks to our Partner Aramex. A more accurate shipping cost which depends on the destination and the volumetric weight of your items will be provided at checkout.

Delivery time frame within the GCC , Jordan, Lebanon and Egypt varies between 1 to 3 days from the day you receive your Airway Bill "AWB" tracking number. For other countries, delivery can take up to 7 days.

Once your order has been approved and your package is ready to leave our warehouse you will receive an email with an Airway Bill 'AWB'tracking code. Simply visit www.aramex.com or download ARAMEX app and enter your tracking code in the corresponding field "Track your shipment" on the Home page.

International orders are subject to duties, customs, and value added taxes. If you are shipping your order outside of UAE, as a condition of sale, you acknowledge and agree that title to your order transfers to you after exportation from the UAE and immediately prior to importation of such order at the border of the ship to location and assume all risk and responsibility for the import clearance, duties, and delivery to final destination except for orders to the European Union which are shipped on a Delivered duty paid "DDP" terms of delivery.

General Conditions:

Please note that payment methods are Cash On Delivery COD and Credit Card payment through 2checkout portal for UAE deliveries and only by Credit Card payment through 2checkout portal for international deliveries.

Please note that business days do not include weekends and holidays.

Please note that orders placed after 1PM UAE time (UTC+4) will not be processed until the following business day. Orders placed on weekends and holidays will not be processed until the following business day.

Please note that deliveries can take longer during our Sale and Holiday Season periods when it may take up to 72 hours for shipments to be processed. We work closely with our shipping partners to minimize the potential impact of delays on our customers.

We hope that you love our accent furniture, lightings and accessories. With our Love-It-or-Leave-It Guarantee*, you can return an item within 7 days of receiving your order if you’re not perfectly satisfied. Please note that this guarantee only applies to products purchased directly from www.thebowerycompany.com.

All returns should be sent back sealed in the original packaging provided, otherwise no return can be made.

Making an exchange is easy. Simply send us an email to hello@thebowerycompany.com and our delivery agent will call you to collect your item (s) back to us from your home, work or alternative address for a return charge which depends on the volumetric weight of your item (s).

Once the order has been shipped back to our warehouse, you will receive an email with a Promo Code with the value of your returned item (s) minus the return charge which depends on the volumetric weight of your returned item (s), to be used on our website against a future purchase .

Simply visit www.thebowerycompany.com, once you have found an item, choose the quantity and click on the 'ADD TO SHOPPING BAG' button on the product page. Review the items in your Shopping Bag by clicking the 'SHOPPING BAG' link at the top of the page.

Before you 'PROCEED TO CHECKOUT' to complete your order, please enter the code sent by email in the PROMO CODE space. Your Promo code amount will then be automatically deducted as payment on your order. Complete your order by clicking on 'PLACE ORDER'.

If your Promo Code exceeds the total order amount, the remaining balance will automatically be credited to your The Bowery Company account.

If your order exceeds the value of the Promo Code, the remaining balance exceeding the value of the promocode must be paid by Cash on Delivery 'COD' upon delivery of your item(s) or credit card through 2checkout portalif the delivery is in the UAE and by credit card if the delivery is outside the UAE.

General Conditions:

Kindly note that we do not offer refunds. Any pre-ordererd item cannot be returned or refunded.

ALL SALE PURCHASES ARE FINAL SALE. NO EXCHANGES, NO RETURNS.

Kindly note that the return charge will be waived under the following circumstances:

  • Items that are faulty (i.e. received damaged or manufacturing fault)
  • Orders that arrive incomplète
  • Incorrect Items

Kindly note that if a Collection of Return (COR) has been scheduled by one of our delivery agents, and the customer was unable to hand over the returned item (s), the return fee will be increased by AED 10 following the first attempt of COR, and by AED 20 upon the second attempt of Collection of Return (COR). A total of 2 Collection of Return (COR) will be scheduled with the customer. These fees apply only to returned item (s) with a weight of less than 5 kilograms (kg). For an item (s) with a weight of more than 5 kilograms (kg), the return fee applied will depend on the volumetric weight of the returned item (s).

*FREE shipping for all UAE orders and for orders above AED 880 to Saudi Arabia, Kuwait, Oman, Bahrain, Qatar, Lebanon & Jordan.

© The Bowery Company 2016 - All Reserves. Designed & Developed by Tibs

A little something just for you!

Register with us and use tbcwelcome for 10% off at checkout

Subject to Terms & Conditions. This discount is not applicable on Sales and Neon Signs.

Thanks, I already registered. No thanks, I would like to pay the full price.